مخاطر الافيون على الانتصاب

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Trying to access array offset on value of type null

Filename: contents/article_content.php

Line Number: 61

Backtrace:

File: /var/www/remedies/application/views/website/ar/contents/article_content.php
Line: 61
Function: _error_handler

File: /var/www/remedies/application/views/website/ar/pages/website_page.php
Line: 3
Function: view

File: /var/www/remedies/application/controllers/Dept.php
Line: 259
Function: view

File: /var/www/remedies/index.php
Line: 315
Function: require_once

زيارات اليوم245 كل الزيارات4
ما هو الافيون وما هو شكله،ما هي البلد الاولى المصنعة لمخدر الافيون؟،كيف يعمل الافيون،فيما كان يستخدم الافيون قديما
مخاطر الافيون على الانتصاب
عدد المشاهدات - 0

يربط البعض بين الافيون والانتصاب، فالانتصاب بالنسبة للرجل هو العلاقة القوية، ويعتقد البعض أن المخدرات وغيرها قادرة على تحقيق ذلك ومن هذه  المخدرات مخدر الأفيون، وهو أحد أنواع المخدرات التي تسبب الكثير من المشاكل على الصحة الجنسية، بالإضافة للعديد من المشاكل الأخرى المختلفة والمتعددة، والتي تظهر على الصحة في حالة تعاطي الأفيون لفترات طويلة، فالافيون يعتقد البعض أنه ليس من المخدرات وأنه ما هو إلا عشب مفيد، وفي الحقيقة هذا خداع حقيقي فالأفيون عقار مخدر وخطير.

لا تنسي مشاهدة الفيديو واختبارات الشخصية بالاسفل

Voting

sorry,there no votes

ما هو الافيون وما هو شكله

الافيون هو عبارة عن سائل يتم استخراجه من أحد النباتات الطبيعية وهو نبات الخشخاش، ويتم شق هذه النباتات  حتى يتم الحصول على سائل الأفيون، ويكون شكل الافيون في البداية مائل إلى اللون الأبيض، وبعد استخراجه يتم استخدامه في العديد من الأمور المختلفة، والتي من بينها الدخول في صناعة بعض أنواع المخدرات الأخرى، وله الكثير من الاستخدامات المختلفة والتي من بينها ايضا الاستخدامات العلاجية، بالإضافة إلى أن الكثير يقبلون على تعاطيه ظنًا أن الافيون له قدرة على تحسين القدرة الجنسية ولكن في الحقيقة الافيون ما هو إلا مخدر من المخدرات التي لا تسبب إلا الضرر والضرار ولا يوجد منها فائدة خاصة بعد أن تقدم العلم والطب وأصبح يتواجد مسكنات تقوم بدور الأفيون الذي كان يستخدم قديما في للتسكين والتخدير بدون أعراض جانبية وبدون ان تسبب هذه البدائل الادمان.

توصيات العلاج

ننصحكم بزيارة مركز مسار للطب النفسي وعلاج الإدمان، وذلك من أجل استشارة مجموعة كبيرة من أساتذة الطب النفسي، وعلاج الادمان، وذلك لعلاج جميع حالات الادمان، ومن أجل الوقاية من الوقوع في الادمان، وذلك بأحدث سبل العلاج المتطورة.

راسلنا عبر الايميل
تابع القراءة لم ننتهي بعد ...

طريقة عمل مخدر الافيون

إن الله خلق للإنسان الجهاز العصبي المركزي الذي هو الجهاز المسئول عن الإشارات الحركية والمشاعر والعواطف والأحاسيس، وهو الجهاز الذي يدير جسم الإنسان بشكل كامل، عندما يتعاطى المدمن الأفيون،  فإنه يقوم بالتأثير السلبي على مجموعة من المستقبلات الحسية التي توجد في الخلايا العصبية، وبذلك فإنه  يؤدي إلى مجموعة من التغييرات في الإشارات التي تستقبلها الأعصاب، ومنها إلى المخ، فنجد أن المتعاطي مثلا يشعر بإحساس النشوة، وهو على غير الطبيعة أو لو أنه كان يعاني من مجموعة من الآلام فيتوهم أن تلك الآلام قد اختفت، لذلك لا بد من توفير علاج مدمن الافيون في كافة المراكز العلاجية ولا ينحصر اهتمامنا على علاج متعاطي الحشيش والترامادول.

 

استمر في القراءة... ما زال هناك الكثير من المعلومات

فيما كان يستخدم الافيون قديما

الافيون هو أحد المكونات التي يتم استخراجها في البداية من أحد النباتات الطبيعية، وهذا ما جعل لها أيضًا العديد من الفوائد المختلفة، ولكن في حالة إن تم استعماله تحت الإشراف الطبي، وبمنتهى الحذر، حتى لا يقع الأشخاص في إدمانه، كما أنه كان لا يتم  استعماله سوى في حالات معينة والطبيب وحده  من يمكنه تحديدها، ولا يجوز لأي شخص استعماله من تلقاء نفسه، ومن هذه الحالات التي كان يستخدمون فيها الافيون قديما ما يلي:

  • في حالات الآلام الشديدة حيث أنه يساعد على تسكين الآلام، والعمل على تخفيفها في الكثير من الحالات.

  • كان يستعمل بعد العمليات الجراحية من أجل إفاقة المرضى من التخدير.

  • كان يستعمل في علاج بعض مشاكل الجهاز الهضمي.

اطلع علي أشهر الاسئلة والاستفسارات الشائعة بالأسفل لا تفوتك ..

ما هي اضرار الافيون بشكل عام

يوجد مجموعة من الأضرار التي تصيب مدمن الافيون ومنها ما يلي:

  • كما ذكرنا يؤثر الأفيون على الجهاز العصبي المركزي، مما يجعل الشخص مذبذبًا من الناحية الحسية.

  • تعاطي الأفيون من قبل النساء خاصة الحوامل قد يسبب في اأجنة وتدمير الجهاز المركز للجنين ويمكن أن يصل الأمر إلى وفاة الجنين في الرحم.

  • الجرعة الزائدة من الأفيون يمن أن تسبب الوفاة الفوجئية.

  • الأفيون يؤثر على الخصوبة لدى النساء والرجال، فيحدث الأفيون اضطرابات في الدورة الشهرية للنساء وللرجال يقل كمية وقوة السائل المنووي.

اختبارات مجانية للتشخيص الأولي مجانا لا تفوتك بالأسفل

مخاطر الافيون الجنسية

تعتقد شريحة كبيرة من الشباب أن الافيون قادر على تحسين قدرتهم الجنسية بشكل خرافي وخارق وقام تاجري المخدرات بربط بين الافيون والانتصاب ولكن في الواقع العس صحيح الأفيون يدمر الشخص جنسيا ومن أهم الأضرار الجنسية التي يسببها الافيون ما يلي:

  •  أثبتت الدراسات والأبحاث  أن أهم أضرار الأفيون على الرجال، هو نقصان هرمون الذكورة على الجسم.

  • يمتد تأثير الأفيون السلبي ليصل إلى تصلب شرايين العضو الذكرى وبالتالي فإن كمية الدم التي تصل إليه تكون غير كافية لحدوث عملية الانتصاب اللازمة لإتمام العلاقة الجنسية..

  • ومن اضرار الأفيون على الناحية الجنسية أيضا أنه يقلل من الرغبة الجنسية بدرجة كبيرة جدا يجعل كلا من الرجال غير مقبلين على ممارستها.

  •  في حالات ادمان تعاطي الأفيون، فمن المتوقع أن  يصبح الرجل عاجزًا جنسيا.

بسبب هذه المخاطر يقدم مركز مسار للطب النفسي وعلاج الادمان أفضل برامج العلاج المتخصصة لعلاج الافيون المخدر ومدمنيه بشكل نهائي.

 

المصدر 1

المصدر 2

المصدر 3

أبرز الاستفسارات والأسئلة الشائعة

تنتشر زراعة مخدر  الأفيون في أكثر من 49 دولة في العالم،  وهو رقم كبير للغاية  ومن الجدير بالذكر أن هناك أكثر من 38% من الأفيون يتم استخدامه في تصنيع مخدر الهيروين الذي هو أخطر المخدرات، ولكن تحتل دولة أفغانستان عرش المصنعين  والمنتجين لمخدر الأفيون ويتم تهريب الأفيون من إيران وتركيا إلى كلا من جنوب شرق أوروبا، ثم تأتي  بعد ذلك دولة أفغانستان،ومن الدول التي لها باع في تجارة وزراعة الأفيون أيضا هي باكستان، ويمكن القول أن  أفغانستان تحتل 90% من نصيب إنتاج الأفيون على مستوى العالم.

بالفعل يعتقد الكثيرين ذلك، واعتقادهم هذا نابع من أن الافيون يتم زراعته ولا ينتج بشكل صناعي وكيميائي كأغلب المواد المخدرة، ولكن في الحقيقة الأفيون اخطر بكثير من كافة المواد المخدرة، وتكمن خطورته في أنه المادة الخام التي يصنع منها أخطر وأفتك المواد المخدرة كالهيروين والكوكايين.

"بيغ أوو" و"أو بي " و"هوب" و"سكي" و"زيت منتصف الليل" و"نبتة السعادة" و"بن يان" وهيروين هيل بيلي وأبي النوم، هذه كان أشهر الأسماء المتداولة لمخدر الأفيون خاصة بين الشباب المتعاطي.

مركز اشراق التعليقات
اترك تعليق
نيهني على التعليقات نبهني على الردود
مواضيع ذات صلة