راسلنا واتس اب

مركز اشراق للطب النفسي و معالجة الادمان مخاطر ليريكا من أجل تأخير القذف

عدد المشاهدات - 0

ما هي دواعي استخدام دواء ليريكا الطبية؟،6 أضرار متعلقة بـ حبوب ليريكا و القدرة الجنسية:،ماذا تعرف عن حبوب ليريكا 300؟،ما هي العلاقة المدمرة بين حبوب ليريكا و الجنس و تأخير القذف؟،هل يمكن علاج حبوب ليريكا؟
مخاطر ليريكا من أجل تأخير القذف

مع تطور الزمن والتكنولوجيا تم صنع عقار ليريكا حيث يعتبر أحدث العقاقير الطبية المستخدمة لعلاج الاكتئاب، كذلك تم إستخدام تلك الحبوب لبعض الأمراض الإلتهاب العصبي، وإنتشر كذلك بين الناس لعلاج أمراض الصرع وأمراض الحبل الشوكي، لكن إذا زاد تناوله عن المعدل الطبيعي أصبح إدمان، فلابد إستشارة الطبيب قبل تناوله، وبما أنه يصرف من الطبيب الصيدلي بدون روشتة طبية، فأصبح يتم تناوله بين الشباب بطريقة مفرطة للإدمان وإشباع الرغبة بدلًا من الترامادول الذي قل في السوق، يتم أخذ ذلك الدواء لشعور براحة وسعادة لبعض الوقت من خلال الخلايا العصبية، وكذلك يتم تناولة حتى يستطيعون عمل علاقة جنسية سواء كانت حلال أو محرمة فإنه يؤخر القذف، لذلك يوجد علاقة بين دواء ليريكا وتأخير القذف ، ولكن نحذر من الإفراط منه لأنه يعتبر من المنشطات المؤثرة على الخلايا العصبية، لذلك إذا رأيت نفسك مفرط في دواء ليريكا إذهب مباشرًة إلى مركز مسار للطب النفسي وعلاج الادمان.

اطلب استشارة مجانية واحجز فحص مع الفريق الطبي في سرية تامه
او راسلنا عبر الايميل وسنتصل بك
اختبار الادمان والتعاطي اختبار الاضطراب الوجداني اختبار العادة السرية والجنس اختبار الوسواس القهري اختبار الاكتئاب اختبار الرهاب الاجتماعي
ما هي دواعي استخدام دواء ليريكا الطبية؟

ما هي دواعي استخدام دواء ليريكا الطبية؟

يعرف دواء ليريكا بأنه أحد الأدوية المتوفرة في الأسواق المصرية حيث يحتوي على دواء ليريكا على مادة فعالة تسمى مادة البريجابلين لهذا سوف نتعرف على مادة البريجابلين:

مادة البريجابلين 

هي مادة فعالة يتم استخدامها في الأغراض الطبية لعلاج العديد من الأمراض مثل التهابات الأعصاب المزمنة و اعتلال الأعصاب لمرضى السكر و التشنجات العضلية و يتم استخدام مادة البريجابلين أيضاً في تهدئة نوبات الصرع ولكن تم استخدام هذه المادة دون إشراف طبي الذي أدي إلي العديد من الأضرار الصحية الخطيرة الذي لا تقل خطورة عن ادمان عقار الترامادول أو غيره من المواد الخطيرة التي تسبب الادمان و تتمثل الأعراض الجانبية فيما يلي:

  • يشعر المتعاطي لدواء ليريكا بالدوخة بشكل المستمر.
  • الشعور بالنعاس بشكل دائم.
  • النوم الكثير المتواصل.
  • الإصابة بضعف الجهاز المناعي في الجسم.
  • يصاب المدمن بالعصبية الزائد لأتفه الأسباب.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • زيادة معدل ضربات القلب مما يؤدي الإصابة بجلطات القلب و الشرايين.
  • الإصابة بتلف الخلايا العصبية.
  • تلف الجهاز العصبي.
  • الإصابة بنوبات الاكتئاب و القلق.
  • محاولة الشخص على الانتحار.
  • حدوث تشنجات تشبه الصرع.

 

مع إنتشار حبوب المهدئات والمنشطات لحالات الاكتئاب، يزداد عدم العلم بين الشباب أن تلك العقاقير قد تكون مدمرة في بعض الأحيان إذا كثر التناول منها، وقد يلحق البعض في دخول عالم الإدمان ويصبح من متعاطي المخدرات، ولكن أرجو منك إذا شعرت بحالة من الإكتئاب الشديد إستشير على الفور الطبيب النفسي المتخصص لتلك الحالات، وسوف تجد أطباء نفسيين أكفاء في مركز مسار للطب النفسي وعلاج الادمان تقدر ان تتواصل معهم بكل سهولة وتستشيرهم، حيث يتواجد طاقم طبي متميز تحت خدمتك، نحن نريدك من المتعافين.

6 أضرار متعلقة بـ حبوب ليريكا و القدرة الجنسية:

6 أضرار متعلقة بـ حبوب ليريكا و القدرة الجنسية:

كما وضحنا في أحدي المقالات أن الربط بين حبوب ليريكا و الجنس هو أسلوب غير صحيح يتبعه أصحاب الشائعات حيث نؤكد أن الاستمرار على القيام بمثل تلك الأفعال و تعاطي كمية كبيرة من الحبوب من شأنها أن يؤثر على الصحة الجسدية و النفسية و الصحية للمدمن مما يعرض المدمن إلى الدخول في مجموعة من الأمراض والأعراض الخطيرة التي تظهر عليه و قد تتطور الأمور في بعض الأحيان التي الموت بشكل مفاجئ ومن أضرار حبوب ليريكا على العملية الجنسية ما يلي:

  • الإصابة بانخفاض الدافع الجنسي لدى أغلب المدمنين مع عدم وجود رغبة جنسية كاملة ومع تكرار التعاطي على حبوب ليريكا قد يصل الأمر بالشخص الي حدوث عجز جنسي تام.
  • كثرة التعاطي من حبوب ليريكا يؤدي إلى حدوث تورم في الجهاز الهضمي مثل الاسهال والقيء و التعرض لبعض التشنجات العضلية في بعض الأحيان في البطن.
  • تعاطي حبوب ليريكا بكثرة يؤدي إلى حدوث تورم في العديد من مناطق الجسم ويرجع ذلك إلى احتباس تلك السوائل لذلك يظهر بعض علامات التعاطي لحبوب ليريكا مع تواجد ورم في مناطق متفرقة على الجسم.
  • عدم القدرة على الاتزان في الحركات الاعتيادية أثناء المشي و الشعور بالرعشة في اليدين بشكل مستمر.
  • تقلبات شديدة في العملية المزاجية.
  • عدم القدرة على الأعمال اليومية و الاعتيادية إلا بعد تناول جرعة ليريكا فضلا عن شعوره بالتعب و الإرهاق طوال اليوم وخصوصاً عقب استيقاظه من النوم.

علاج الكوكايين

علاج الشبو

علاج الفودو

 

الفريق العلاجي بمركز اشراق

د / احمد علي

استشاري برامج التأهيل النفسي والسلوكي

اهم خطوات علاج الادمان هي اعادة تأهيل المدمن نفسيا وسلوكيا لضمان عدم حدوث انتكاسة جديدة وللتخلص من الافكار السلبية والفكر الادماني .

د / وائل قنديل

المدير الاداري لمركز اشراق

اود ان اطمئن اسرة كل مدمن او مريض نفسي ان لكل داء دواء ونحن هنا بالمركز نوفر احدث البرامج العلاجية وكل سبل الراحة النفسية والجسدية لمساعدة المريض علي الاستشفاء باذن الله بسرعة .

د / ياسر يسري

اخصائي الطب النفسي و علاج الادمان

قد يسبب الادمان مرض نفسي وهنا يأتي دور الطب النفسي في علاج المريض نفسيا وسلوكيا للشفاء من المرض النفسي والتخلص من الادمان باذن الله .

ماذا تعرف عن حبوب ليريكا 300؟

ماذا تعرف عن حبوب ليريكا 300؟

يتوفر من تلك الحبوب أنواع كثيرة مثل ليريكا 25 ملي جرام، 75 ملي جرام، 150 ملي جرام، واخيرًا حبوب ليريكا 300 ملي جرام.

حيث يعتبر حبوب ليريكا هي حبوب مصنعة من مواد كيميائية ومن أهمها مادة البريجابالين، ونحن نتكلم عن حبوب ليريكا 300 فهي تعتبر أعلى تركيز ومفعول فلذلك هي تحتوي أعلى نسبة من المادة المخدرة المميتة، ولكن مع معرفة العلاقة بين دواء ليريكا وتأخير القذف يتم تناوله الشباب بدون حد حتى دخلوا عالم الإدمان.

بمكنك الاطلاع على الموضوعات التالية ايضا :

علاج ليرولين

علاج الهيروين

علاج مرض الفصام نهائيا

ما هي العلاقة المدمرة بين حبوب ليريكا و الجنس و تأخير القذف؟
ما هي العلاقة المدمرة بين حبوب ليريكا و الجنس و تأخير القذف؟

تؤثر حبوب ليريكا على المخ بشكل مباشر و في المخ العضو المسؤول عن الناحية الجنسية للإنسان فلو افترضنا أن المخ يتأثر من حبوب ليريكا و يعمل بشكل طبيعي على تحسين القدرة الجنسية ولو بشكل مؤقت إلا إنه مع تكرار التعاطي ومرور الأيام يحاول الشخص في زيادة التعاطي من ليريكا مما يؤدي إلى زيادة نسبة المادة الفعالة لأقراص ليريكا في الدم وتكون الخطورة هنا المتعلقة بالعملية الجنسية وتأخير القذف كما يلي:

  • يصاب الشخص المدمن بـ قلة الرغبة الجنسية.
  • يتعرض المدمن على تناول حبوب ليريكا إلى ظاهرة انعدام المتعة الجنسية وذلك بسبب التخدير بشكل زائد للأعضاء الجنسية سواء للمرأة أو الرجل.
  • من أخطر الأضرار لتناول حبوب ليريكا على الناحية الجنسية زيادة ضربات القلب مما يؤدي إلى الموت المفاجئ.
  • يمتد تأثير حبوب ليريكا ليشمل اضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • يعاني المدمن على حبوب ليريكا إلى عدم الاتزان في المشي و أو الحركة نظراً الى تأثير الحبوب على الجهاز العصبي بشكل كبير وذلك يؤدي إلى ثقل الأطراف وبالتالي تتطلب العلاقة الحميمة الى صحة جيد.

الهيروين

التامول

تحليل المخدرات

هل يمكن علاج حبوب ليريكا؟
هل يمكن علاج حبوب ليريكا؟

لاشك أن الشباب لديهم هوس من أجل الحصول على ليريكا للمتعة سوف يجعلهم يدخلون في مرحلة العلاج منه و الحصول على أفضل الطرق المستخدمة في علاج ادمان ليريكا كما يلي:

من الضروري أن يكون المدمن صريح مع الطبيب لأن الطبيب سوف يحاول أن يفهمه أن هذه الحبوب بعيدة كل البعد عن المنشطات الجنسية و أن أضرارها عديدة كما أنها من الأشياء التي تحرمها الأديان السماوية.

لابد و أن يبدأ المريض مراحل العلاج و أولها مرحلة سحب السموم من الجسم و تعتبر هذه المرحلة من اشد المراحل التي يعاني فيها المريض من الناحية الجسدية.

ثم تأتي المرحلة الثانية من خلال العلاج النفسي الذي يكون بجانب العلاج الجسدي  ثم بعدها مرحلة التأهيل التي تتضمن الحفاظ على المتعاطي من الرجوع الى الادمان مرة أخرى و يتطلب في هذه المرحلة تعاون الأسرة مع المريض وبث روح الدعم من أجل استكمال العلاج و الشفاء.

بمكنك الاطلاع على الموضوعات التالية ايضا :

ليرولين

المورفين

الترامادول

تحميل مجانى لبرنامج العلاج
اضغط هنا
video
مواضيع ذات صلة
مركز اشراق التعليقات
اترك تعليق