مخاطر الترامادول على القدرة الجنسية

admin 2021-03-20

زيارات اليوم670 كل الزيارات2
حقيقة علاقة المخدرات والجنس،هل الترامادول منشط جنسي،كيف اصبح الترامادول مخدر الرجال الجنسي،اسباب استخدام  الترامادول للجنس
4 مخاطر يسببها الترامادول علي القدرة الجنسية
عدد المشاهدات - 0

الطريق الأول والمدخل للشباب نحو إدمان المخدرات هو الجنس فكثير من الشباب من يدخل حلقة الادمان حتى يتسنى له إقامة علاقات حميمة سواء كانت حلالا أم حراما ومن هنا جاء استخدام الترامادول كمنشط جنسي لإطالة العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة وعند منعه من التداول يبدأ البحث عن بديل الترمادول للجنس بعد أن يصبح الشخص مدمن ترامادول.

لا تنسي مشاهدة الفيديو واختبارات الشخصية بالاسفل

Voting

هل تأثرت جنسياً من تعاطي الترامادول؟
نعم تأثيرت جنسياً من التعاطي
لا
أحد أقاربي تأثر جنسياً من تعاطي الترامادول

حقيقة علاقة المخدرات والجنس

الضعف الجنسي هو مشكلة تحدث عند الرجل تكمن في ضعف الانتصاب وهو عدم القدرة على الحصول على الاتنصاب خلال ممارسة العلاقة الجنسية، ولكن يمكن أن يحدث ضعف الانتصاب للرجل من حين لاخر وهذا امر لا يستدعي القلق أبدا، ولكن إذا استمرا المشكلة لا بد من استشارة الطبيب المتخصص في أمراض الذكورة والجهاز التناسلي.

عملية الانتصاب عند الرجل تعتبر عملية معقدة تتداخل فيها العديد من الأشياء فيشارك فيها المخ والهرمونات والمشاعر والأعصاب والعضلات، ولذلك فإن وجد اضطراب جسدي أو نفسي للشخص يمكن أن ينتج عنه ضعف الانتصاب، والطبيب المتخصص يقوم بالفحص الدقيق للتعرف على السبب الرئيسي لمشكلة ضعف الانتصاب وعلاج المشكلة بأنسب الطرق العلاجية.

الجميع يعتقد أن المخدرات قادرة على الحصول على السعادة ولكن في الواقع المخدرت هي بداية الهلاك، فالمخدرات تسبب ضمور في الخصيتين لدى الرجل وتسبب العجز الكامل وتسبب مشاكل جنسية لا حصثر لها.

توصيات العلاج

أولى خطوات التعافي من الادمان التوجه إلى مركز مسار للطب النفسي وعلاج الادمان لما به من أطباء متخصص في علاج الادمان بأحدث الاساليب العلمية.

راسلنا عبر الايميل
تابع القراءة لم ننتهي بعد ...

هل الترامادول منشط جنسي

الترامادول هو أولا وأخيرا عقار طبي يستخدم كمسكن للآلام المتوسطة والشديدة، ويعتبر الترامادول من أقوى المسكنات الطبية التي تتواجد في المجال الطبي، ولهذا لجأ إليه العديد من المدمنين والراغبين في الاستمتاع بوقت إضافي في العمل ووقت أقل في النوم، وبعد أن تم إدراج الترامادول في جدول المخدرات على انه مخدر يسبب الادمان إذا تمت إساءة استخدامه، لم يتوقف الأمر عند ذلك فقط، فقد لجأ إليه أيضا الرجال الضعفاء جنسيا أملا منهم في أن يساعدهم مخدر الترامادول على الحصول على قدرة جنسية لا مثيل لها، في الواقع الترامادول مثله مثل باقي المخدرات خادع الوجه، يمكن أن يشعر الرجل بالفعل بتحسن كبير في قدرته الجنسية بعد تعاطي الترامادول ولكن بعد اعتماد الجسم عليه بشكل كامل سيصبح هذا الرجل عاجزا جنسيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مما سبق نستطيع القول ان الترامادول مخدر وليس منشطا جنسيا ولكنه اول خطوة للوصول إلى العجز الجنسي الكامل.

استمر في القراءة... ما زال هناك الكثير من المعلومات

كيف اصبح الترامادول مخدر الرجال الجنسي

عندما تسيطر الغريزة على الانسان يتوقف العقل عن التفكيروتقود الرجل غريزته، وعندما يكون الرجل لديه مشكلة الضعف الجنسي تكون معاناة كبيرة له، ويكون لديه استعداد كبير للتخلص من هذه المعاناة بأي وسيلة كانت، وحتى ولو كانت هذه الطريقة هي تعاطي المخدرات والترامادول، ومن هنا انتشر الترامادول وروج له أكثر تاجري المخدرات على انه قادر على تخليص الجميع من معاناته الجنسية وبدأ عدد كبير بالفعل تجربته ونسحر الكثيرين بنتائجه ولكن لم يركون بعد ان هذه النتائج ما هي إلا الهدوء الذي يسبق العاصفة.

 

اطلع علي أشهر الاسئلة والاستفسارات الشائعة بالأسفل لا تفوتك ..

اسباب استخدام الترامادول للجنس

بالتأكيد هناك اسباب ساعدت على انتشار شائعة أن الترامادول يحسن القدرة الجنسية ومن أهم هذه الأسباب هي:

  • انتشار النصائح المباشرة بين الناس في المقاهي وأماكن العمل.

  • ترويج تاجري المخدرات لزيارة ارباحهم  من بيع مخدر الترامادول للمدمنين.

  • زيادة مفعول الترمادول عن أي منشط جنسي آخر.

جميع هذه الأسباب كانت سبب في لجوء الكثير من الرجال إلى  تعاطي الترامادول لانقاذهم من معاناتهم الجنسية.

اختبارات مجانية للتشخيص الأولي مجانا لا تفوتك بالأسفل

تعرف على اضرار الترامادول الجسدية والجنسية

اضرار الترامادول الجسدية

  • يشعر المدمن بشكل مستمر بالدوخة.

  • وجود صعوبات في النوم.

  • الشعور بالصداع بشكل مزمن.

  • الإصابة بالسعال.

  • الإصابة بفقدان الشهية مما يؤدي إلى التعرض للنحافة.

  • الشعور بالغثيان بشكل مستمر.

  • الشعور بضعف عام في الجسم وضعف خاص في القدرة الجنسية.

 

 اضرار الترامادول على العظام و العضلات

من أضرار الترامادول أيضا  ظهور  تشنجات  في العضلات و الشعور بآلام في المفاصل و العظام و هذه الأعراض تشبه كثيرا أعراض مرض الصرع ويسبب المخدر أيضاً على أضرار الجهاز العصبي و الجهاز الهضمي للجسم.

اضرار  الترامادول على الإبصار

من اضرار الترامادول أن يشعر متعاطي الترامادول بوجود خلل واضح في الرؤية حيث يعاني المتعاطي  من تشوش في الرؤية و عدم القدرة على رؤية الأشياء على طبيعتها، وذلك لأن الترامادول يؤثر على الجهاز البصري للإنسان، كما أنه يضعف القدرة على التركيز وذلك لما يحتويه الترامادول من مواد كيميائية  تجعل المدمن يعيش في عالم أخر بعيداً عن الواقع.

اضرار الترامادول الجنسية

  • قلة الرغبة الجنسية.
  • انعدام القدرة على الانتصاب.
  • العجز الجنسي.

لذلك يجب علاج ادمان الترامادول في اسرع وقت ممكن حتى نستطيع إنقاذ المدمن من هذا الطريق المظلم وهذا ما نسعى إليه في مركز مسار للطب النفسي وعلاج الادمان.

علاج ادمان الترامادول في مستشفي مسار

لا يوجد ما يسمى بديل الترامادول للجنس، في الحقيقة إذا كنت تعاني من مشكلة جنسية فعليك بالذهاب إلى طبيب متخصص، دون محاولة تجربة أي عقار يمكن أن يسبب لك أضرار جسيمة، فبديل الترامادول للجنس هو الاستشارة الطبية المتخصصة، أما إذا كنت مدمن على الترامادول فإليك مراحل علاج مدمن الترامادول في السطور القادمة.

مراحل علاج مدمن الترامادول

  • المرحلة الأولى: سحب السموم من الجسم

تتم ذلك المرحلة من خلال سحب السموم من الجسم من خلال إيقاف تعاطي المخدر بشكل نهائي و تكون مدة هذه المرحلة 4 أيام  أوعلى حسب الجرعة التي يتناولها المريض و الدرجة الادمانية التي وصل لها، وهي تسمى مرحلة  علاج ادمان الترامادول بالادوية، أو علاج اعراض انسحاب الترامادول.

  • المرحلة الثانية: الدعم النفسي و الإرادة

يجب في هذه المرحلة أن يحصل المريض على الدعم الكامل و تشجعيه باستمرار لاستكمال مشوار العلاج من ادمان الترامادول حتى النهاية وعدم العودة من جديد إلى التعاطي و يكون مختص بتلك المرحلة الطبيب النفسي والأسرة.

  • المرحلة الثالثة: مرحلة العلاج السلوكي و المعرفي

تقوم هذه المرحلة على تغيير جميع الأفكار الإدمانية التي أكتسبها المريض أثناء التعاطي من الترامادول و استبدال تلك الافكار بأفكار إيجابية جديدة للأفضل حيث ينظر المريض للحياة بنظرة مختلفة.

  • المرحلة الرابعة: مرحلة العلاج الاجتماعي:

هذه المرحلة من أهم مراحل علاج الادمان من الترامادول و تتطلب هذه المرحلة الي تتداخل الأهل للمساعدة المريض على تخطي مراحل العلاج من الادمان و ذلك عن طريق تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمدمنين حتى يستطيع المريض استكمال العلاج ولا يعود إلى الانتكاس مرة أخرى.

للمزيد من المتابعة يمكنك متابعتنا على الصفحة الرسمية لمركز مسار للطب النفسي وعلا ج الادمان من هنا 

المصدر

أبرز الاستفسارات والأسئلة الشائعة

يتحول الشخص من شخص عادي إلى شخص مدمن من خلال تناول عقار الترامادول بشكل مفرط دون استشارة الطبيب و لفترات طويلة  خاصة في حالة استخدامه للجنس بالإضافة إلى تناول بعض المواد المخدرة بجانبه مثل المهدئات والكحوليات ونتيجة لما سبق يتحول لمدمن يحتاج ل علاج التخلص من ادمان الترامادول و يظهر عليه بعض الأعراض مثل:

  • البحث بشكل دائم عن حبوب الترامادول

  • الإفراط في استخدامه.

  • إيجاد صعوبات في العمل دون تناول حبوب الترامادول.

  • عدم القدرة على ممارسة الجنس من دون تناول الترامادول.

وهنا يصبح الشخص بحاجة إلى علاج الترامادول المخدر في مركز علاجي طبي، ولا ننصح بعلاج ادمان الترامادول في المنزل خاصة في الحالات المتقدمة من الادمان.

بمجرد تعاطي الشخص لحبة الترامادول يظهر مفعوله في غضون دقائق بسيطة، ويستمر لأكثر من ست ساعات، ويعتبر مفعول الترامادول السريع والقوي هو أول اسباب اقبال الكثيرين على استخدامه والادمان عليه، كما يتسال الكثير عن متى يبدأ مفعول الترامادول 50 أو أي تركيز فكل التركيزات يظهر مفعولها في غضون دقائق.

لم تسلم فئة النساء من خطر تعاطي وادمان الترامادول، فالترامادول يؤثر سلبا على النساء وخاصة الحوامل، فيسبب هذا العقار المخدر تشوهات في الأجنة ويزيد من  خطر الاجهاض وموت الجنين داخل الرحم، ولكن لماذا تتعاطى  المرأة الترامادول في الحقيقة هناك فئتين من النساء تتعاطى الترامادول الأولى هي الفئة التي تبحث عن عدم الشعور بالتعب والقيام بمهام المنزل دون تعب وألم، أما الفئة الثانية فهي الفئة التي تبحث عن خسارة الوزن فقد ادعى البعض أن الترامادول يساعد على التخسيس وفقدان الوزن.

لا يمكن تحديد مدة علاج متعاطي الترامادول، لأن الأمر يتوقف على عدة عوامل منها درجة ادمان الشخص وجرعة الترامادول المعتادة والحالة الجسدية للمتعاطي، فكلما كان المتعاطي صغير في السن وبصحة جيدة ودرجة ادمانه بسيطة وجرعة ادمانه قليل، كلما كانت مدة العلاج قليلة وقصيرة والعكس صحيح.

لا ينجح علاج ادمان الترامادول في البيت مع جميع الحالات الادمانية، فالحالة الادمانية الشديدة والمتأخرة في الغالب تنتكس بعد العلاج المنزلي، ويفضل علاجها في مراكز علاج الادمان المتخصصة، حتى تكون الحالة الادمانية تحت الإشراف الطبي طوال الوقت.

الترامادول من العقاقير الطبية التي تظهر دائما في تحاليل البول والدم، فيتسأل الكثير عن هل  ربع تامول يظهر في تحليل المخدرات؟ فقد يلجأ البعض بسبب ذلك إلى طرق خداع لإخفاء آثار الترامادول كشرب اللبن أو إضافة الخل إلى عينة البول أو تناول حبوب منع الحمل، والان توفر الجهات المعنية أجهزة تحليل المخدرات الحديثة التي تفسد كافة هذه الحيل، وتوضح هل الشخص متعاطي للترامادول أم لا.

مركز اشراق التعليقات
اترك تعليق
نيهني على التعليقات نبهني على الردود
مواضيع ذات صلة