مخاطر ادمان حبوب الترامادول 225 وعلاجها

admin 2021-03-01

زيارات اليوم1432 كل الزيارات3
ما هو الترامادول 225،ما هي مكونات الترامادول الضارة،هل يوجد ما يسمى الجرعة الامنة من الترامادول،هل يمكن علاج  ادمان الترامادول225 في المنزل
حبوب الترامادول 225
عدد المشاهدات - 0

أكدت الدراسات التي أجريت بشأن حبوب الترامادول 225 ومدى تأثيرها على صحة الإنسان بأن هذه الحبوب ذات تأثير قوي مقارنةً بعقار الترامادول العادي، وذلك لاختلاف التركيبة الدوائية التي تحتويها حبوب الترامادول 225 بأنها أقوي و أسرع تاثيراً، فقد أصبحت  إحدى البدائل التي لا يستطيع الشباب الاستغناء عنها، حيث يتم استخدامه بين نسبة كبيرة من حالات الادمان من الفئات العمرية المختلفة، من أجل وجود اعتقاد خاطئ في القضاء على سرعة القذف و تحسين العلاقة الجنسية، ومن أجل ذلك الاعتقاد و الانتشار الرهيب للادمان منها، سنتعرف علي شكل حبوب الترامادول 225 لتجنب المشاكل والأضرار التي تنتج من تعاطي هذه الحبوب  وكيفيه العلاج منها.

لا تنسي مشاهدة الفيديو واختبارات الشخصية بالاسفل

Voting

هل تأثرت بإدمان حبوب الترامادول 225 من قبل؟
نعم تأثرت
لا
أحدى أقاربي تأثر بمخاطر حبوب الترامادول 225

ماهي حبوب الترامادول 225؟

تعتبر حبوب الترامادول 225 احد انواع حبوب الترامادول المعروفة ولكن اطلق عليها هذا الاسم نظرا لتركيزها العالي فهي تختلف عن الترامادول العادي في قوة المادة الفعالة فقط ، وبالتالي فقد يزداد تأثيرها ويصبح اقوى والاضرار اكثر واخطر،لذلك لابد من توخي الحذر وعدم الانسياق وراء فضول الشباب الذي يدفعك الي تجربة جديدة مثل هذا.

يطلق علي الترامادول 225 العديد من الاسماء منها الترامادول الاحمر بسبب لون حباته التي تتميز باللون الاحمروسنتعرف تفصيليا علي شكل الترامادول 225 في الفقرة السابقة لمعرفته وتجنب تعاطيه .

يتميز هذا الترامادول (الترامادول الاحمر) بالخطورة الفائقة والاضرار البالغة التي تصيب متعاطيه فبعيداً عن انه قد يسبب الادمان لا محالة فالصعب في الاذي الكبير الذي يلحق صاحبه  مثل الالتهاب الكبدي والفشل الكلوي والاصابة بقرحات المعدة وتدمير خلايا المخ وغيرها من الاضرار الاخري مما يؤدي الي صعوبة في علاج ادمان الترامادول 225 ،وذلك بسبب احتواء هذه الحبوب علي مواد كيميائية مغشوشة غير معروفة المصدر واحياناً تسبب الوفاة ،لذلك لا تتردد لحظة في طلب المساعدة وتواصل فورا مع مركز مسار للطب النفسي وعلاج الادمان فهناك نخبة كبيرة من المتخصصين في علاج الادمان .

توصيات العلاج

حبوب الترامادول 225 تتسبب في وجود أضرار رهيبة على الجهاز العصبي المركزي و على خلايا المخ و يصعب العلاج منها، فإذا كنت عزيزي القارئ تعاني من ادمان حبوب الترامادول 225 أو أي نوع آخر من مشتقاته أو غيره عليك التوجه الي مركز مسار للطب النفسي و علاج الادمان لأننا دائماً نبحث عن خطط علاجية عالمية لكي تتناسب مع جميع الحالات التي تأتي إلينا بشكل متطور.

راسلنا عبر الايميل
تابع القراءة لم ننتهي بعد ...

شكل حبوب الترامادول225

يقول المثل المصري الشهير (اعرف عدوك وعلم عليه) بالفعل لابد من معرفة شكل حبوب الترامادول 225 وما يميزها عن باقي انواع الترامادول لدراستها جيدا وتجنبها نظراً للاضرار الصعبة التي تسببها تلك الحبوب. فتتميز حبوب الترامادول 225 باللون الاحمر ويطلق عليه في مجتمع المدمنين احياناً الترامادول الاحمر او التفاحة او الفراولة .

يشتهر هذا النوع من الترامادول أنه يستخدم طبياً كمسكن قوي جداً في اجراء العمليات الجراحية الصعبة، ولكن لم يتركه تجار المخدرات لاستخدامه الصحيح بل تم الترويج له علي أنه منشط جنسي قوي ويعالج سرعة القذف حتي أصبح ضمن قائمة المخدرات المنتشرة بين فئات الشباب المختلفة، وذلك قد يتسبب في العديد من الآثار الجانبية للترامادول.

استمر في القراءة... ما زال هناك الكثير من المعلومات

ما هي مكونات الترامادول الضارة؟

لا بد من معرفة  تركيبة الترامادول و مكونات الترامادول من أجل نشر الوعي عن خطورته على صحة الإنسان، ومن المعروف عن الترامادول أنه من مشتقات الافيون و لكن ليس أفيون حقيقي من الطبيعة بل يتم تصنيعه في المعامل و يطلق عليه أفيون، وذلك لأنه يعمل على نفس آلية الأفيونات في تأثيره على المخ و الجهاز العصبي المركزي، و يتسبب في مشاكل عديدة على صحة الإنسان و يصعب الإقلاع منه بسرعة، حيث أن المتعاطي على الترامادول يعتاد في كل مرة على زيادة الجرعة منه لما تحتويه مكونات الترامادول من مواد تؤثر بشكل عام على الجهاز المركزي و خلايا المخ، وبالرغم من الضرر البالغ من تعاطي الترامادول و أنواع  تركيزاته مثل حبوب الترامادول 225 إلا يوجد انتشار مروع لهم بين الشباب.

اطلع علي أشهر الاسئلة والاستفسارات الشائعة بالأسفل لا تفوتك ..

هل يوجد ما يسمى الجرعة الامنة من الترامادول؟

الجرعة الامنة من الترامادول هي الجرعة التي يصفها الطبيب للمريض وتكون محدة من حيث الكمية ومدة العلاج، من الممكن أن تكون الجرعة الامنة من الترامادول تختلف من شخص لآخر، فمن الممكن أن يبداً المريض في اليوم بجرعة صغيرة و تصل بعد ذلك لجرعات كثيرة في اليوم، وهذا يتوقف أيضاً على استشارة الطبيب و الجرعات الموصوفة و الالتزام بها، فإذا أهملت وصف الطبيب وقمت باستخدام حبوب الترامادول 225 من تلقاء نفسك فقد يؤدي ذلك للأضرار البالغة ويتسبب في الادمان الشديد.

اختبارات مجانية للتشخيص الأولي مجانا لا تفوتك بالأسفل

ما هي مخاطر تعاطي الترامادول225؟

جميعنا على دراية ومعرفة بمخاطر الترامادول الضارة والمميتة، ولكن سنذكرها هنا من باب التوعية والتذكير ، ومن أضرار الترامادول ما يلي:

  • يسبب الترامادول الادمان الذي يمكن أن يكون سبب في موتك.

  • يسبب ايضا ارتفاع في ضغط الدم.

  • يسبب الترامادول الكثير من الأمراض النفسية.

  • العسبية الشديدة.

  • فقدان في الشهية.

  • تعب ملحوظ مقابل أي مجهود.

ماذا يفعل الترامادول 225 للنساء؟

الكثيرين يتساءلون عن ماذا يفعل الترامادول 225 للنساء؟ فإذا اعتدت سيدتي على تعاطي الترامادول 225 وتودي أن تحملي طفلاً فعليك التخلص من ادمان الترامادول أولاً، لأنه سبب رئيسي في عدم الإنجاب، و إذا كنت تحملين جنيناً فهو يؤثر على الجنين بشكل سلبي و يعمل على تشوه الجنين وذلك يؤدي إلى الإجهاض، أما عن الطفل الرضيع يتعرض الطفل من خلال حليب الأم إلى ضمور في بعض أعضاء الجسم و التخلف العقلي لما يحتويه الترامادول من مادة البريجابلين التي تؤثر على الجهاز العصبي المركزي والمخ، حيث يفعل الترامادول للنساء أضرار بالغة سواء تحمل جنيناً أو تقوم برضع جنيناً.

المصدر

أبرز الاستفسارات والأسئلة الشائعة

علاج الترامادول في المنزل ليست من الأمور المستحيلة ولكن يوجد حالات مستعصية لا يصلح علاج ادمان الترامادول في المنزل لها لأنها تكون شديد الخطورة على الأسرة وتصل إلى درجة ادمانية عالية، فمن الممكن أن تتعرض للانتكاسة بشكل سريع وتعمل على تعاطي الترامادول مرة أخري بشكل أشرس من الأول لوجود عراقيل في المنزل يتعرض لها المريض، ومن ضمنها عدم معرفة الأسرة التعامل الصحيح مع المريض و إعطائه الأدوية المناسبة أو تقديم الدعم النفسي بطريقة فعالة.

 ومن الحالات الأكثر خطورة عند التوقف عن حبوب الترامادول 225 يتعرض المريض لبعض الأعراض الانسحابية المصاحبة لعملية التوقف من الترامادول فهذه الأعراض مؤلمة للغاية و يجب التعامل معها بواسطة الطبيب المختص الذي لديه خبرة في التعامل مع أدوية أعراض الانسحاب من المخدر فهذه الأدوية تعمل على تخفيف الآلام الناتجة من هذه الأعراض و تعمل على الحد من رغبة المتعاطي في التعاطي للترامادول، وذلك لتشجيع المدمن على استكمال العلاج، ولكي تتخلص من الادمان بشكل نهائي لابد من تغيير البيئة المحيط بالمدمن إلى بيئة علاجية صالحة خالية من المخدرات، لأن المنزل يعد للمدمن البيئة التي اعتاد فيها على تناول المخدرات وأيضاً المنزل لا يمكن السيطرة على المدمن فمن الممكن أن يأتي له الأصدقاء و يجلبون معهم المخدرات، فهذا قد يعرض عملية العلاج إلى الفشل.

مركز اشراق التعليقات
اترك تعليق
نيهني على التعليقات نبهني على الردود
مواضيع ذات صلة